مستشفى إسرائيلي: استقبلنا 14 جنديا أصيبوا على الجبهة الشمالية
نبأ الأردن -
قال مستشفى "زيف" في صفد إنه استقبل اليوم 14 جنديا مصابا جراء القتال في الجبهة الشمالية مع لبنان.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً