ترامب: أنا مثل العرب أرفض مشاركة الرجال برياضات النساء

{title}
نبأ الأردن - بعدما أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أن لديه تأييدا كبيرا من الأميركيين العرب، أوضح أنه يتفق مع العرب في الكثير من الأمور الحياتية مثل رفض مشاركة الرجال في رياضات النساء أو التحول الجنسي.
وقال المرشح الجمهوري"لدي تأييد كبير من الأميركيين العرب.. وأنا مثل العرب لا أحب مشاركة الرجال في رياضات النساء".

كما أضاف "نتفق أيضا على أننا ضد التحول الجنسي.. عكس ما يدعم اليسار المتطرف ومن دون موافقة أهالي الأطفال".
وزار المرشح الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترمب في وقت سابق مكتب حملته في هامترامك، ونال إشادة من عامر غالب، أول رئيس بلدية مسلم لمدينة ديترويت في ولاية ميشيغان، في محاولة للحصول على دعم من الأميركيين العرب في ميشيغان المحبطين من الديمقراطيين، بسبب الدعم الأميركي لإسرائيل في حرب غزة.

فيما كشف استطلاع أجرته مؤسسة "John Zogby Strategies" بين الناخبين العرب الأميركيين عن انقسام الجاليات العربية الأميركية بالتساوي بين المرشحين للانتخابات الأميركية دونالد ترمب ونائبة الرئيس الديمقراطية كامالا هاريس، ولا سيما في الولايات المتأرجحة، وأبرزها ميشيغان.

وتعد ميشيغان واحدة من 3 ولايات يطلق عليها ولايات "الجدار الأزرق"، إلى جانب بنسلفانيا، وويسكونسن، وستساعد في تحديد الانتخابات، وتلعب دوراً حاسماً في تحديد الفائز بفضل مكانتها كولاية متأرجحة، فتتجه أنظار المرشحين والناخبين إليها في كل دورة انتخابية، وتتحول نتائجها إلى مؤشر مهم في السباق الرئاسي.

تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير