سابقة "عقوبات" رياضية لم تحدث من قبل في الأردن (تفاصيل)

{title}
نبأ الأردن -
في سابقة لم تحدث في كرة القدم الأردنية من قبل قررت اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة معاقبة 15 ناديا من أصل 16 في الدرجة الثانية، بتهبيطهم إلى الدرجة الثالثة، وفرض غرامة مالية على كل ناد مقدارها 25 ألف دينار.

الأردنية.
و أعتبرت الاندية القرار مجحفا بحق 15 ناديا قاموا بجميع المحاولات والمبادرات لتجنب هذه القرارات والغرامات التي كان من شأن الاتحاد تجنبها وإيجاد صيغة مشتركة تحفظ حق الأندية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.
وجاء الرد من الأندية انها تأسف أشد الأسف لما صدر من اللجنة التأديبية التي استقبلت القضية بعد تحويلها من قبل أعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد، من دون الرجوع للأندية أو حتى إيجاد مخرج مناسب ويخدم الأطراف جميعها.
وقد تم تحويل ملفات الأندية خلال 24 ساعة وجاء القرار بعد 48 ساعة فقط، ما يدل على تهميش الأندية وإلغاء دورها الرياضي التي كانت رافدا للأندية والمنتخب الوطني وتهتم بالناشئين، حيث اعتبر الجميع أن سرعة تحويل هذا الملف إلى اللجنه التأديبية كان قرارا متسرعا، تناشد الاندية سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة، التدخل من أجل إنهاء هذا الملف بشكل إيجابي، وإنصاف الأندية التي تعتبر نفسها ركنا أساسيا في بناء منظومة الكرة الأردنية.

يذكر أن النادي الوحيد الذي لم يتم معاقبته هو نادي الطرة الذي حضر الى موعد المباراة التي كانت مقررة في الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثانية
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير