الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط برتبة لواء
نبأ الأردن -
قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن ضابطا برتبة لواء قتل متأثرا بجراحه بعد إصابته الخطيرة في معركة جنوبي بنان.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً