الجيش الإسرائيلي يأمر سكان مبنى بالضاحية الجنوبية بالإخلاء
نبأ الأردن -
أمر الجيش الإسرائيلي سكان مبنى في شويفات الأمراء بالضاحية الجنوبية لبيروت بإخلائه فورا، بعد قصف حارة حريك بالمنطقة مرات عدة.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً