محافظ معان يؤكد أهمية العمل التشاركي لمعالجة قضايا المحافظة

{title}
نبأ الأردن -
 وليد حماد - أكد محافظ معان، حسن سالم الجبور، على ضرورة تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمعالجة القضايا التي تمس المواطن في مختلف المجالات .

وشدد الجبور على أهمية تبني أساليب جديدة وغير تقليدية لحل القضايا التي تواجه المحافظة، داعيًا إلى العمل بجد لتحقيق أداء أفضل في المستقبل القريب، وتحقيق رضا المواطن .

كما وجه محافظ معان حسن الجبور الجهات التنفيذية بالتواجد الميداني المستمر لمتابعة القضايا الملحة، مقتديًا بالزيارات الميدانية التي يقوم بها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين .

وتعهد الجبور بأن يشعر المواطنون في معان بتحسن ملموس في منظومة العمل الميداني خلال فترة قصيرة، مشيرًا إلى أن هذه الفترة ستكون عنوانها التعاون بين كافة الجهات المعنية .

وفيما يتعلق بالمكارم الملكية، أوضح الجبور أن محافظة معان قد استفادت من العديد من المبادرات الملكية التي شملت مختلف القطاعات، مما ساهم في تحسين الخدمات وتطويرها لصالح المواطنين .

كما دعا إلى تعزيز الشراكة بين المحافظة وجامعة الحسين بن طلال لتحقيق التنمية المستدامة، مشيدًا بدور الجامعة في تحسين جودة التعليم، ومؤكدًا على أهمية الاستفادة من خبرات الأكاديميين في تطوير الأداء الإداري والتنفيذي .
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير