الجامعة الأردنيّة توقّع اتفاقيّة تعاون مع عائلة المرحوم "أبو جابر"؛ لتحديث المدرج الأيسر في مبنى كلية العلوم التّربويّة

{title}
نبأ الأردن -
سناء الصمادي- وقّعت الجامعة الأردنيّة اتفاقيّة تعاون مع عائلة المرحوم أستاذ تكنولوجيا التّعليم في قسم المناهج والتّدريس في كليّة العلوم التّربويّة الأستاذ الدكتور ماجد عبد الكريم أبو جابر اليوم الأربعاء؛ لتحديث المدرج الأيسر في مبنى كليّة العلوم التّربويّة.

ووقّع الاتّفاقيّة رئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات، وشقيقة المرحوم ميسر عبد الكريم أبو جابر بحضور عميد الكليّة الدكتور محمد صايل الزيود.

وقدّمت عائلة أبو جابر تبرّعا كريما؛ لغايات تحديث المدرج في مبنى الكليّة، وتجهيزه، وتحديثه، وتأثيثه كاملا، وسيبدأ العمل بالمدرج لمدّة عشرة أشهر من توقيع الاتّفاقيّة، وسُتعاد تسميته بـ "مدرج الأستاذ الدكتور ماجد عبد الكريم أبو جابر".

وقال عبيدات إنّ الاتّفاقيّة الّتي جاءت اليوم تتمثّل بعطاء الكبار والقامات من رجال ونساء أسّسوا وأبدعوا تجاه الجامعة والوطن، معرباً عن تقدير الجامعة وامتنانها لأسرة الرّاحل "أو جابر" على هذا التّبرّع الكريم في تحديث المدرج الّذي سيطلق عليه "مدرج الأستاذ الدكتور ماجد عبد الكريم أبو جابر".

وأضاف أنّ هذا التّبرّع يدلّ على أنّ حبّ الوطن والإخلاص للجامعة الأردنيّة متأصّل في عائلة "أبو جابر".

وبدورها عبّرت ميسّر أبو جابر عن شكرها لإدارة الجامعة الأردنيّة على الدّعم الّذي تقدّمه لتنفيذ هذا المشروع، معربة عن أملها في أن يؤدّي المدرج دوره في خدمة الطّلبة.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير