وزارة الصحة اللبنانية: 5 شهداء في غارة بالنبطية
نبأ الأردن -
قالت وزارة الصحة اللبنانية إن 5 أشخاص استشهدوا في غارة إسرائيلية على مبنى بلدية النبطية جنوبي لبنان.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً