البحرين تفرض التعادل على السعودية في تصفيات كأس العالم

{title}
نبأ الأردن -
تعادل المنتخب البحريني سلبيا مع مستضيفه السعودي مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من المرحلة الحاسمة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
التعادل رفع رصيد الأخضر إلى النقطة 5 في المركز الثالث، بالمجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن أستراليا الوصيف، الذي تعادل في وقت سابق اليوم (1-1) مع اليابان.

ورفع التعادل رصيد البحرين إلى النقطة 5 في المركز الرابع بفارق الأهداف.
بدأ اللقاء بسيطرة من جانب المنتخب السعودي، وتصدى دفاع المنتخب البحريني بعد مرور 10 دقائق لكرة عرضية خطيرة من فراس البريكان.
وواصل الأخضر الضغط الذي أسفر عن حصوله على ركلة جزاء في الدقيقة 17 بعدما عاد الحكم لتقنية الفيديو.
وتصدى حارس مرمى البحرين إبراهيم لطف الله لركلة الجزاء التي سددها سالم الدوسري بالدقيقة 19.وشهدت الدقائق التالية سيطرة نسبية لأصحاب الأرض، قبل أن يتوقف اللعب بعد كرة مشتركة بين لاعب البحرين أمين بن عدي ولاعب الأخضر ريان حامد.
وطالب لاعبو الأخضر بركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بعد سقوط سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء، ولم يتخذ الحكم أي قرار.
وأنقذ حارس مرمى السعودية أحمد الكسار مرماه قبل نهاية الشوط الأول من فرصة للمنتخب البحريني.
ودفع المدير الفني للمنتخب السعودي، الإيطالي روبرتو مانشيني بعبد الله رديف مكان فراس البريكان وبمحمد مران بدلا من ريان حامد، مع انطلاقة الشوط الثاني.
وسيطر المنتخب البحريني على الكرة نسبيا في الدقائق الأولى للشوط، وكان الأفضل تنظيما وانتشارا في الملعب.
وألغى حكم المباراة هدفا سجله منتخب البحرين في الدقيقة 48 بداعي التسلل.
وتصدى الكسار لتسديدة بحرينية خطيرة في الدقيقة 55.
وعاد المنتخب السعودي في الدقائق التالية للسيطرة على الكرة، لكن دون خطورة فعلية.
وفي الدقائق الأخيرة من المباراة توالت العرضيات السعودية داخل منطقة جزاء البحرين، وتألق الحارس لطف الله والدفاع بمساندة كل الخطوط في تحصين الشباك، حتى إطلاق صافرة النهاية.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير