اطلاق مبادرة " بيئتنا أجمل " في منتزه الأمير هاشم

{title}
نبأ الأردن -
 وليد حماد - تحت رعاية عطوفة مدير شرطة محافظة الزرقاء العميد فهد ابو وندي وعطوفة رئيس بلدية بيرين السيد وهبي الزواهره وبحضور مدير قضاء بيرين الدكتور ماجد الطوالبة واعضاء المجلس البلدي وسعادة الدكتور امين الشديفات عضو مجلس محافظة الزرقاء ومدير مركز امن الحسن ومدير الشرطة المجتمعية واذاعة امن اف ام واعضاء المجالس المحلية في محافظة الزرقاء وممثل هيئة شباب كلنا الأردن السيد سمير فاخوري وجمع من شيوخ ووجهاء المجتمع المحلي في محافظة الزرقاء عامة وقضاء بيرين خاصة وممثلين عن الجمعيات الخيرية ومجموعة من الشباب المتطوعين اطلقت حملة بيئتنا اجمل والتي نظمتها مديرية الشرطة المجتمعية في محافظة الزرقاء .

حيث رحب عطوفة رئيس بلدية بيرين بالحضور في منتزه سمو الامير هاشم الذي يعتبر الوجهه السياحية في محافظة الزرقاء واثنى على مثل هذه المبادرات التي تساهم في الحفاظ على البيئة .

واعلن عطوفة مدير شرطة الزرقاء بدء الحمله حيث قام الحضور جميعا بتنظيف المنطقة بالاضافة الى زراعة مجموعة من الاشجار في متنزه سمو الامير هاشم .

وفي نهاية الحملة شكر عطوفة رئيس بلدية بيرين جميع من شارك في هذه الحمله ودعا الجميع لتكرار مثل هذه المبادرات التي تنمي روح الانتماء في المواطنين في المساهمة بالحفاظ على البيئة وخاصه التي يزورها المواطنين كونها تتمتع بجمال الطبيعة .
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير