جيش الاحتلال يدعو سكان مباني بالضاحية لمغادرتها
نبأ الأردن -
الجيش الإسرائيلي يدعو سكان عدد من المباني في برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروت إلى إخلائها فورا.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً