تكريم المبدعين في اختتام "مسابقة الزرقاء الثقافية" في موسمها السابع

{title}
نبأ الأردن -
 وليد حماد- اختتمت جمعية الزرقاء للتراث والثقافة بالتعاون مع مديرية ثقافة الزرقاء فعاليات "مسابقة الزرقاء الثقافية" في موسمها السابع، خلال حفل أقيم في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي .

رعى الحفل مساعدة أمين عام وزارة الثقافة للشؤون الفنية، عروبة الشمايلة، بحضور مدير ثقافة الزرقاء محمد الزعبي، ومدير المسابقة الكاتب عقل قدح، وعضو مجلس محلي أمن المدينة معن القيسي ،بالإضافة إلى نخبة من المثقفين والفنانين والمهتمين بالشأن الثقافي .

وأعربت الشمايلة عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث الذي يحتفي بالمبدعين ويشجع على تسليط الضوء على المواهب الشابة، مؤكدة على أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات لتعزيز دور الشباب في إثراء المشهد الثقافي .

كما أشادت الشمايلة بدور مديرية ثقافة الزرقاء والجمعية في دعم وتنمية المواهب الشابة ، مشيرة إلى أن وزارة الثقافة تعمل بالتعاون مع الجمعيات على تعزيز المهارات الشبابية في كافة المحافظات .

من جانبه، أكد مدير ثقافة الزرقاء محمد الزعبي أن المسابقة تمثل منصة متميزة تتيح للشباب فرصة التعبير عن مواهبهم وإبداعاتهم في مجالات متعددة، مشيرا إلى تنوع الفعاليات التي تضمنت الشعر والقصة والرواية والفن التشكيلي والموسيقى والفلكلور والحرف اليدوية .

اختتم الحفل بتكريم الفائزين في المسابقة وسط إشادة وتفاعل كبير من الحضور ، كما تم افتتاح معرض للفن التشكيلي بحضور رئيس رابطة الفنانين التشكيليين السابق كمال أبو حلاوة .
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير