محافظ معان يتفقد مشاريع إنتاجية وتنموية في لواء الشوبك ويشيد بدورها في توفير فرص العمل وتنمية المجتمع

{title}
نبأ الأردن -
وليد حماد-تفقد عطوفة محافظ معان السيد حسن سالم الجيور مصنع الزي للالبسة الجاهزة في لواء الشوبك واستمع من مدير المصنع عن حجم الانتاج وفرص العمل التي يوفرها المصنع لأبناء المجتمع المحلي . 

وتقدم المحافظ من اداره المصنع بالشكر الجزيل على دورهم في ايجاد فرص عمل لبنات المنطقه والاثر الإيجابي لهذا المشروع في المساهمه بتنميه المنطقه .
كما زار الجبور مشروع الابقار  في كلية  الشوبك الجامعيه واستمع من المستثمر في هذا المشروع الى حجم المشروع والمنتجات المتوقعه بالاضافة الى فرص العمل التي سيوفرها هذا المشروع والتي قد تزيد عن ٢٠ فرص عمل لاهالي المنطقه  .

واكد المحافظ حسن الجبور على  اهميه المشروع من الناحيه الانتاجية والتعليميه لطلبه الكليه والتنمويه في اللواء، كما تم التاكيد على ضروره اتخاذ كافة الاجراءات اللازمه للمحافظه البيئة .

علما بان المشروعين هما من المبادرات الملكيه الساميه والتي تسعى دائما الى توفير افضل الخدمات والبنى التحتيه للمواطنين بالاضافه الى المشاريع الانتاجيه التي توفر فرص عمل لايناء المنطقه ودورها الاساسي في استثمار الموارد المحليه وتنمية وتعزيز الميزه النسبيه لكل منطقه .

رافق عطوفة المحافظ  في هذه الزيارات متصرف لواء الشوبك عطوفة السيد سامي المصاروه وعميد كليه الشوبك الاستاذ الدكتور عوده مراد  .
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير