غانتس: إيران تخطت الخطوط الحمراء
نبأ الأردن -
قال زعيم معسكر الدولة بيني غانتس إن "إيران تخطت الخطوط الحمراء مرة أخرى وندعم العمل بقوة لضربها فإما نحن أو هم".
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً