مؤتة ومعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات يبحثان التعاون المشترك

{title}
نبأ الأردن -
بحث رئيس جامعة مؤتة الدكتور سلامة النعيمات ورئيس معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE)/الفرع الأردني الدكتور موسى الأخرس ونائبه الدكتور خالد جابر اليوم الاثنين أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والهيئة التنفيذية لمنظمة مهندسي الكهرباء والإلكترونيات فرع الأردن.
ويأتي اللقاء بهدف تعزيز الدور المهم الذي تقوم به الجامعة والمتمثل بتسهيل مهمة الفرع في تمكين الطلبة وتوظيف مهاراتهم في إطار تكاملي بما يخدم المجتمع المحلي والجامعة، وسبل الدعم الممكنة من فرع IEEE الرئيس لفرع الجامعة.
وحضر اللقاء نائب رئيس معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات الدكتور خالد جابر ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد الصرايرة وعميد كلية الهندسة الدكتور جمال بني سلامة ومدير مركز الريادة والابتكار الدكتور وليد الرواضية ومشرفة الفرع في جامعة مؤتة الدكتورة رلى الرواشدة.
وأكد النعيمات حرص الجامعة على التفاعل مع المؤسسات والمنظمات الداعمة للأنشطة الطلابية اللامنهجية لأهميتها في تطوير مهاراتهم وقدراتهم العملية وتأهيلهم لسوق العمل من خلال التدريب والمشاركة في الأنشطة المختلفة وأهمية وجود هذا الفرع في الجامعة، مثمنا دورهم في خدمة طلبة كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والطلبة الرياديبن من مختلف الكليات وتوفير فرص التدريب والتأهيل لهم وإعدادهم لسوق العمل.
من جهته، قدم الأخرس عرضا لمسيرة الفرع في الأردن من خلال مكاتبه الموجودة في العديد من الجامعات، مشيدا بدور جامعة مؤتة في تسهيل مهمة الفرع في إنجاز العديد من الأنشطة المشتركة مع كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات.
وأشار إلى تميز طلبة الجامعة وحرصهم على التفاعل والمشاركة المستمرة من خلال أعضاء الفرع من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس.
وتخلل اللقاء زيارة لكلية الهندسة وتم اللقاء مع طلبة الفرع الطلابي في الجامعة الذين قاموا بعرض تقديمي للحديث عن خطة الفرع وأهدافه للمرحلة المقبلة، إضافة إلى زيارة لمركز الريادة والابتكار بهدف خلق نواة لمجموعة تعاونية تعنى بتعزيز فرص الريادة والابتكار بتشاركية مع فرع الـ IEEE الرئيسي في الأردن.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير