حزب الله: قصفنا تجمعا لجنود العدو في مستعمرة يفتاح
نبأ الأردن -
قال حزب الله انه "قصفنا تجمعا لجنود العدو في مستعمرة يفتاح بالأسلحة الصاروخية وحققنا إصابة مباشرة".
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً