بدء الاستعدادات لفصل الشتاء في كفرنجة والرصيفة

{title}
نبأ الأردن -
أعدت بلدية كفرنجة خطة الطوارئ لفصل الشتاء الحالي من خلال غرفة العمليات الرئيسة في مبنى البلدية، ضمن الجهود المكثفة لنجاحها لتقديم الخدمات المثلى للمواطنين.
وقال رئيس البلدية، المحامي الدكتور فوزات فريحات، إن كوادر البلدية أعلنت عن خطتها لفصل الشتاء الحالي لتكون نموذجا يحتذى في تقديم الخدمات، مبينا أنه تم تفقد وفتح مجاري مياه الأمطار وتنظيفها والعبارات الواقعة على الشوارع الرئيسة التي تقع داخل التنظيم وتوجيه رسائل تحذيرية لسكان الأودية ومناطق المنخفضات بضرورة الابتعاد عن مجرى السيول ومجاري مياه الأمطار.
وفي لواء الرصيفة، باشرت متصرفية اللواء بتنفيذ مشروع فتح مجرى سيل الزرقاء ضمن حدود اللواء وإزالة الأنقاض على طول المجرى؛ استعدادا لموسم الأمطار وفصل الشتاء.
وبين متصرف اللواء الدكتور عمر الحديد أنه ووفق البلاغات التي تلقتها المتصرفية بوجود كميات ضخمة من الأنقاض والطمم أغلقت مجرى السيل ضمن حدود اللواء فقد تم تشكيل فريق عمل لهذه الغاية وبدأ عمله اليوم الثلاثاء في الموقع.
وأشار الحديد إلى مشاركة عدد كبير من الآليات الثقيلة من لودرات مجنزرة وقلابات من مختلف الجهات المختصة، بهدف إزالة الأنقاض وفتح مجرى السيل بشكل كامل وسلس تحسبا لاقتراب موسم الأمطار ومنعا لحدوث أي طارىء لا قدر الله.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير