وزيرة التنمية الاجتماعية ترعى حفل تخريج الفوج الثالث عشر من طلبة جامعة جدارا

{title}
نبأ الأردن -
رعت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى حفل تخريج الفوج الثالث عشر الفصل الصيفي من طلبة جامعة جدارا، اليوم الإثنين.

وأكدت بني مصطفى على أن جامعة جدارا، الصرح العلمي الوطني العريق، والذي يعد حاضرة اليوم في مجال التعليم الجامعي ويشكل نقطة تحول لطلبة العلم من خريجيها وانطلاقهم نحو المستقبل، متسلحين بالعلم والمعرفة في مختلف التخصصات الأكاديمية والعلمية، ما يُعطيهم التميز والتوفق والنجاح المتواصل.

وقالت في كلمة ألقتها " إن لحظة التخرج من الجامعة وتحقيق النجاح هي لحظة تاريخية ومفصلية في حياة الإنسان، والانطلاق نحو المستقبل الواعد، وهذا يتطلب منكم استغلال هذه الطاقات الابداعية، والانطلاق نحو المشاركة في ميادين الحياة والانخراط بالفرص المتاحة، فالشباب هم عنوان المستقبل، وإننا نشعر بالفخر والاعتزاز بالشباب الاردني الذين هم عماد الوطن وهم القادرين على مواصلة مسيرة التطوير والتحديث لوطننا الغالي في ظل قيادتنا الهاشمية".

ودعت الخريجين إلى أن يكونوا فاعلين ومؤثرين في الحياة السياسية، واستثمار طاقتهم الايجابية في المشاركة الفاعلة في عملية الاصلاح والاستفادة من الدعم الملكي السامي للشباب، في مختلف ميادين العمل العام.

وأعربت عن تهنئتها، لذوي الخريجين الذين يقطفون اليوم ثمار سهر الليالي على رعاية ودعم أبنائهم وبناتهم، داعية الخريجين إلى مواصلة مسيرة حياتهم وأن لا يلتفتوا لمن يحاول أن يزعزع الثقة لديهم، مشيرة إلى أن الخريجين بناة المستقبل وقادته الذين ينتظرهم الوطن، قائلة"نعول عليكم في مسيرة التطوير والبناء؛ فالأردن العظيم يتطلب منا التضحية والعمل من أجل رفعته".

من جانبة، قال رئيس جامعة جدارا د. حابس الزبون في كلمته للخريجين، أن هذا اليومَ تحققت مرحلة مهمةٌ في حياتكم، وتباشرت أحلامكم التي بذلتم من أجلها الغالي والنفيس وقد سخّر أهلكم وذووكم كل ما في وسعهم من جهد ومال ودعاء، كل ذلك كان، من المؤكد لأجلكم ولأجل مستقبلكم الزاهر.

وأضاف، "أن جامعتكم إذ تودعكم بكل الحب والتقديرِ وصادق الدعوات لكم بالتوفيقِ والنجاح دوماً في مستقبلِ أيامِكم لَتوصيكم بالاستمرارِ في صقلِ مهاراتِكم والاطلاعِ على ما هو جديدٌ في مجالِ التخصص، فالتخرج هو بدايةُ الطريق فكونوا عند حسْن ظنّ وطنكم وآبائكم وأمهاتكم".

من جهته قال الطالب بهاء حجازي في كلمة الخريجين إن هذه الجامعة، خلال دراستنا فيها لطالما احتضنت أحلامنا وفتحت أبواب المعرفة، وها نحن اليوم نتخرج من هذا الصرح العلمي، بعد سنوات من الدراسة والاجتهاد فيها، فكان أساتذتنا النور الذي يشق طريقنا، وقد عبر بنا أهلنا نحو الأماني الجميلة.

وقالت الطالبة هند الزعبي، إن التخرج نهاية مرحلة وبداية مرحلة عملية جديدة، متسلحين بالعلم والمعرفة، داعية الله لجميع الخريجين التوفيق بأن يكون خير ممثلين لجامعتنا ووطننا.

وفي نهاية الحفل قامت راعية الحفل الوزيرة بني مصطفى بتوزيع الشهادات على الخريجين من مختلف التخصصات لمرحلتي البكالوريس والماجستير، وسط حضور حاشد من ذويهم والهيئة التدريسية في الجامعة وممثلي المجتمع المحلي.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير