63 مهندسا ومهندسة يؤدون القسم القانوني في المفرق

{title}
نبأ الأردن -
أدى 63 مهندسا ومهندسة القسم القانوني لعضوية نقابة المهندسين في فرع النقابة بالمفرق اليوم الأحد، أمام مندوب نقيب المهندسين عضو مجلس النقابة المهندس معتز الشوارب.
ودعا الشوارب في كلمته المهندسين إلى الالتفاف حول نقابتهم والاستفادة من الدورات التدريبية التي تعقدها، والمشاركة في المؤتمرات الهندسية، واللجان النقابية المختلفة.
بدوره، أكد رئيس فرع نقابة المهندسين في المفرق المهندس مجدي العموش، أن الهندسة رسالة قبل أن تكون مهنة وأن المهندس يحمل فكر التطوير ما يجعله مبادرا ومتميزا ليسهل عليه دخول سوق العمل مسلحا بالكفاءة والخبرات.
وتطرق الى تعزيز المهارات لدى المهندس من خلال التدريب التخصصي، لافتا إلى أن النقابة تفتح أبوابها للجميع مثلما أن مجلس الفرع لم ولن يقصر في دعم المهندسين وتوفير التدريب المناسب ومحاولة تشغيلهم.
وأشار إلى أهمية التشبيك مع المجتمع المحلي وتعزيز التعاون والتشارك مع القطاع الخاص ومع مؤسسة ولي العهد ومؤسسة نهر الأردن ومع مجلس المحافظة ومع البلديات وجامعة آل البيت.
من جانبه، دعا عضو مجلس الفرع رئيس لجنة الشباب والرياضة، المهندس صهيب حراحشة، الأعضاء الجدد للانتساب للجان النقابة والمشاركة في صنع القرار داخل جسم النقابة، وتطوير مهاراتهم العملية والعلمية من خلال مواكبة التطور العلمي والتكنولوجية المرتبطة بتخصصاتهم.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير