أنشطة متنوعة في المراكز الشبابية بالكرك

{title}
نبأ الأردن -
واصلت مديرية شباب الكرك بالتعاون مع عدد من المراكز الشبابية التابعة لها، اليوم الخميس، أنشطتها الشبابية والتطوعية، بمشاركة عدد من الشابات والشباب المتطوعين من مختلف أنحاء المحافظة.
وفي هذا الصدد، نظم مركز شابات راكين نشاطا بعنوان "توعية الشباب حول الإصابات الرياضية" أشارت خلاله المحاضرة مرح الرهايفة إلى مفهوم الإصابات الرياضية وطرق الوقاية من أضرارها وأنواع الإصابات وطرق العلاج.
ونظم مركز شابات العدنانية، نشاطا بعنوان "التوعية بمفاهيم المساواة والتسامح واحترام التنوع" تحدثت خلاله المحاضرة شيماء السحيمات عن مفهوم التسامح والمساواة وأهمية احترام التنوع والاختلاف، لتحقيق التماسك في المجتمع.
كذلك، نظم مركز شابات مؤاب محاضرة بعنوان "رفع مستوى الوعي الديني لدى الشباب" تحدثت خلالها المحاضرة آلاء الطراونة عن أهمية التحلي بالأخلاقيات التي حث عليها الدين الحنيف.
ونظم مركز شابات الجدعا نشاطا بعنوان "إدارة المشاريع الصغيرة " والذي تضمن زيارة إلى نادي جمعية نادي الإبداع في الكرك لعرض دور النادي في دعم الشباب من خلال الدورات التدريبية المتخصصة التي تساعد الشباب على البدء بمشاريعهم الخاصة.
كما ونظم مركز شابات السماكية، محاضرة بعنوان "التصيد الإلكتروني" أشار خلالها المحاضر زيد العوابدة إلى مفهوم التصيد الإلكتروني وأنواعه وآثاره السلبية على المجتمع.
بدورها، دعت رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة في مديرية شباب الكرك الدكتورة ثروت المعاقبة، الشابات والشباب الراغبين بالمشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الانتساب لعضوية المراكز الشبابية عبر الرابط التالي: https://eservices.moy.gov.jo.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير