جمعية إنتاج تؤكد دعمها لجهود الحكومة في مجال التحول الرقمي

{title}
نبأ الأردن -
أكدت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج"، التزامها بدعم جهود الحكومة، في إطار تفعيل الشراكات بين القطاعين العام والخاص لتحقيق الأهداف المشتركة في مجال التحول الرقمي.
وثمنت الجمعية في بيان اليوم الأربعاء، التوجيهات الملكية السامية التي وردت في كتاب التكليف لرئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان لتشكيل الحكومة الجديدة، والتي أكدت أهمية مواصلة تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كركيزة أساسية لتعزيز مكانة الأردن كمركز إقليمي في هذا المجال الحيوي.
وقالت الجمعية، "لقد أكد جلالة الملك عبدالله الثاني في كتاب التكليف ضرورة دعم الرياديين والشركات الأردنية التي أثبتت حضوراً مميزاً على مستوى الإقليم، ويعتبر ذلك إشارة هامة إلى أهمية بناء بيئة تشريعية وتنظيمية تمكن القطاع من مواصلة النمو، وتسهم في توفير فرص عمل جديدة للشباب".
وبينت أن جلالته أشار إلى ضرورة تسريع وتيرة التحول الرقمي في المؤسسات الحكومية، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والمستثمرين، ويعزز من كفاءة العمل الحكومي ورفع مستوى الشفافية.
وقالت الجمعية، إن القطاع التكنولوجي الأردني يمتلك المقومات التي تؤهله للعب دور محوري في تحقيق هذه الرؤية، خاصة مع التركيز على تطوير المهارات الرقمية للشباب، ودعم ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا، مشيرة إلى أنها ستعمل جنباً إلى جنب مع الحكومة لتحقيق أهداف التحول الرقمي، وتعزيز الإبتكار وتوظيف التقنيات الحديثة لخدمة الاقتصاد الوطني.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير