مندوبا عن رئيس الوزراء.. الزيادات يفتتح مبنى قصر العدل في جرش

{title}
نبأ الأردن -
مندوباً عن رئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال الدكتور بشر الخصاونة، افتتح وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور أحمد الزيادات، اليوم الثلاثاء، مبنى قصر العدل في محافظة جرش، بحضور رئيس المجلس القضائي القاضي محمد الغزو، ورئيس النيابة العامة القاضي يوسف ذيابات.
وأعرب الزيادات، عن سعادته بافتتاح المبنى بالتزامن مع زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى جرش ضمن سلسلة زيارات جلالته للمحافظات بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية.
وقال إن المبنى أقيم على قطعة أرض مساحتها 13 ألف متر مربع، وبلغت مساحة البناء 13500 متر مربع، وبتمويل من الاتحاد الأوروبي وبإشراف وزارة الأشغال العامة.
وتجول الزيادات، والحضور في مختلف مرافق المبنى، واطلعوا على التجهيزات الحديثة التي يشتمل عليها المبنى، واستمعوا إلى إيجاز قدمه مدير مديرية الأبنية في وزارة العدل حول المبنى، والذي جرى تنفيذه وفق أعلى المواصفات الفنية والهندسية، والذي يتكون من 3 طوابق، بتكلفة نحو (6.267) مليون دينار.
وحضر الافتتاح أمين عام وزارة العدل للشؤون القضائية القاضي الدكتور سعد اللوزي، وأمين عام وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية خلود العبادي، ونقيب المحامين الأردنيين يحيى أبو عبود، وأعيان ونواب المحافظة، وعدد من المسؤولين ووجهاء المحافظة، وممثلين عن بعثة الاتحاد الأوروبي في الأردن.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير