احتفالية بذكرى المولد النبوي في منتدى الرصيفة الثقافي

{title}
نبأ الأردن -
نظم منتدى الرصيفة للثقافة والفنون اليوم الاثنين احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف في قاعة حزب الوطني الإسلامي، شارك فيه أعضاء المنتدى وعدد كبير من أبناء مدينة الرصيفة، وأدار الاحتفالية محمود الحاج.
واستهل رئيس المنتدى محمود الصالح الاحتفالية بالإشارة لأهمية تضمين الأنشطة الثقافية للمنتديات والهيئات الثقافية في الرصيفة للاحتفال وتعظيم مثل هذه المناسبات الدينية الغالية على قلب كل مسلم تعظيما لنبينا الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم واستلهام الفكر النير والثقافة الإنسانية من سيرته العطرة.
بدوره، استعرض النائب الأسبق الدكتور محمد الحاج للسيرة النبوية وقيم الحب والتسامح والعطاء والرحمة التي تخللتها وصنعت لنا أنموذجا للحياة العطرة التي وجب علينا الاقتداء بها وتمثلها في حياتنا اليومية، مشيرا إلى ضرورة الاقتداء بالنبي العظيم في كافة مجالات الحياة واستلهام فكره واخلاقه في شتى شؤون الحياة.
ودعا الحاج إلى وجوب العودة للتمثل بالسيرة النبوية في عباداتنا وعاداتنا واخلاقنا لنسير على الطريق الصحيح بعد الشتات الذي نعانيه ونشعر به جميعا والذي أدى لوقوعنا في الضيق والكبد، لافتا إلى الاهتمام الذي يوليه الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بتعظيم السيرة النبوية في كافة المناسبات الدينية، كالمولد النبوي وذكرى الإسراء والمعراج ورأس السنة الهجرية.
واختتم الشيخ محمود العابد الاحتفالية بفقرة من الأناشيد الدينية في مدح النبي الكريم وتعظيم سيرته الشريفة.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير