حزب الله: قصفنا تجمعا لجنود الجيش الإسرائيلي
نبأ الأردن -
قال حزب الله إنه قصف بالمدفعية تجمعا لجنود الجيش الإسرائيلي في مرتفع أبو دجاج، مؤكدا تحقيق إصابة مباشرة.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً