توقعات لحالة الطقس في المملكة للأيام الأربعة المقبلة

{title}
نبأ الأردن -
توقعات لحالة الطقس في المملكة للأيام الأربعة المقبلة، وذلك ابتداءً من يوم الجمعة 05/09/2024.
باذن الله تشير التوقعات إلى استقرار نسبي في الأجواء، مع درجات حرارة معتدلة في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار، البحر الميت، والعقبة.

*الجمعة: طقس معتدل وتحذير من الضباب*
خلال ساعات النهار، ستسجل درجات الحرارة حول معدلاتها الاعتيادية، حيث يكون الطقس معتدلاً في معظم مناطق المملكة، مع أجواء حارة في مناطق الأغوار، البحر الميت، والعقبة. كما ستظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
أما خلال الليل، فسيكون الطقس مائلاً للبرودة فوق المرتفعات الجبلية، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتحذر الأرصاد من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق الجبال الشمالية العالية.

*السبت: استمرار الطقس المعتدل*
تبقى الأجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة خلال ساعات النهار، وحارة في الأغوار، البحر الميت، والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة. وتستمر الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
في ساعات الليل، يكون الطقس لطيفاً في أغلب المناطق، مع أجواء حارة نسبياً في الأغوار، البحر الميت، والعقبة.

*الأحد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة*
تشير التوقعات إلى ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، حيث يبقى الطقس معتدلاً في معظم المناطق وحاراً في الأغوار، البحر الميت، والعقبة. ومن المتوقع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال المملكة، بينما تستمر الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
خلال ساعات الليل، يكون الطقس لطيفاً بشكل عام، وحاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

*الاثنين: استمرار الارتفاع الطفيف في درجات الحرارة*
تشهد درجات الحرارة ارتفاعاً طفيفاً إضافياً، مع بقاء الأجواء معتدلة في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار، البحر الميت، والعقبة. وتستمر الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
في ساعات الليل، تكون الأجواء لطيفة في معظم المناطق، مع استمرار الأجواء الحارة نسبياً في الأغوار، البحر الميت، والعقبة.




تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير