الجيش الأميركي يعلن تدمير نظامين صاروخيين للحوثيين
نبأ الأردن -
قالت القيادة الأميركية الوسطى إنها دمرت نظامين صاروخيين بمنطقة يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً