قائد سابق بجيش الاحتلال: نحن بطريقنا لخسارة الحرب
نبأ الأردن -
قال القائد السابق للمنطقة الوسطى في الجيش الاسرائيلي إن الجيش ينتصر في مواقع تكتيكية لكنه في طريقه إلى خسارة الحرب.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً