الجيش الأميركي يعلن تدمير زورق مسيّر تابع للحوثيين
نبأ الأردن -
أعلنت القيادة الوسطى الأميركية أن قواتها دمرت زورقا مسيّرا تابعا للحوثيين في البحر الأحمر خلال الساعات الـ24 الماضية.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً