حزب الله: قصفنا قاعدة عين زيتيم بصواريخ الكاتيوشا
نبأ الأردن -
قال حزب الله اللبناني إنه قصف مقر قيادة الفيلق الشمالي في قاعدة عين زيتيم العسكرية الإسرائيلية بعدة دفعات من صواريخ الكاتيوشا.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً