اختتام الجولة الرابعة من الدوري الأردني للجولف على ملاعب واحة أيلة

{title}
نبأ الأردن -
اختتمت أمس الجمعة، على ملاعب نادي واحة أيلة فعاليات النسخة الرابعة من الدوري الأردني للجولف بمشاركة 36 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية.
ووزع الميداليات على الفائزين كل من أعضاء الاتحاد الأردني للجولف امجد عكة، ومجد النجادا، ومدير العلاقات العامة في شركة واحة أيلة منصور الكباريتي، وسط أجواء احتفالية.
وعلى مستوى البطولة، حقق حمزة سلمان المركز الأول، تلاه محمد الرواشدة ثانيا، ثم سالم العبداللات ثالثا.
وجاء من فئة الذكور تحت سن 18 سنة محمد الرواشدة في المركز الأول، وثانيا سالم العبداللات، وثالثا عبد الرحمن الظاهر.
وفاز بالمركز الأول لفئة الكبار سعد حجاوي، وحل ثانيا محسن العبدلي، وثالثا عبد الله العتيبي، فيما جاء في فئة أقل من 18 سنة إناث ليليان مجاهد بالمركز الأول، وليان العبدللات ثانيا، وميار الشوملي في المركز الثالث.
وفي فئة أقل من 10 سنوات ذكور جاء بالمركز الأول سند الشنواني، وادم الرواشدة ثانيا، واحمد الرواشدة في المركز الثالث، فيما جاء بالمركز الأول للناشين (ملعب الاكاديمية) ادم أبو الرب، وليان جابر ثانيا، ونور جابر في المركز الثالث.
وكشفت البطولة عن أرقام مميزة سجلت على مدار 3 أيام وأظهرت مستوى متقدما عن البطولات الماضية من ناحية التنظيم والنتائج الفنية في أجواء حماسية على ملعب واحة أيلة.
وأشارت النجادا، إلى أن البطولة اختتمت بنجاح خاصة بعد زيادة عدد المشاركين والفئات العمرية في البطولة، وقالت "نسعى إلى إشراك جميع اللاعبين خلال البطولات القادمة لبقائهم في جو المنافسة، وقد قسمنا البطولات على ملعبي واحة أيلة ونادي البشارات في عمان لضمان ديمومة واستمرارية الأجندة السنوية للبطولات".
وأكدت أن أسرة الاتحاد تسير في خطط وبرامج التطوير في جميع المجالات، مقدمة الشكر لجميع اللجان المنبثقة عن الاتحاد وجميع الجهات الداعمة.
وبين الكباريتي، أن استمرار الدوري يساعد على بناء أبطال في المرحلة القادمة وصنع لاعبين على مستوى عال جداً، ما يساعد ويدعم مشاركة اللاعبين في البطولات الدولية القادمة وأن ملعب الجولف في أيلة يعتبر وجهة مثالية لبطولات الجولف المحلية والعربية والعالمية، حيث يتمتع ببنية تحتية متطورة عالمية المستوى.
وأكد حرص أيلة على تعزيز رياضة الجولف في الأردن وجذب المزيد من البطولات الدولية إلى المنطقة، مشيرا إلى أهمية التعاون الموصول بين أيلة والاتحاد الأردني للجولف والشركاء الاستراتجيين في تعزيز مهارات وقدرات الهواة والناشئين لبناء جيل واعد لرفد المنتخب الأردني.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير