وفد فلسطيني يزور مجلس محافظة الزرقاء للاطلاع على التجربة الأردنية باللامركزية

{title}
نبأ الأردن -
 وليد حماد- قام وفد فلسطيني من جمعية إنسان للعمل التطوعي بزيارة إلى مجلس محافظة الزرقاء، وذلك للاطلاع على التجربة الأردنية الرائدة في مجال اللامركزية، حيث كان في استقبال الوفد رئيس مجلس محافظة الزرقاء، الكابتن الطيار فيصل الزواهرة، وعدد من أعضاء المجلس.

خلال اللقاء، ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون بينهما في مختلف المجالات، خاصةً ما يتعلق باللامركزية، كما تطرق الوفد الفلسطيني إلى التحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية، مشيدين بالدور الأردني الداعم للقضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني في مختلف الظروف، كما أشاد الوفد بدور جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في دعم القضية الفلسطينية على الصعيدين الإقليمي والدولي، ومساعيه الدؤوبة لحشد الدعم الدولي لحل عادل للقضية الفلسطينية، وتقديم كافة أوجه الدعم للشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد رئيس مجلس محافظة الزرقاء، الكابتن الطيار فيصل الزواهرة، على موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية، مشددًا على دعم جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على أرضه وعاصمتها القدس الشريف، كما أشار الزواهرة إلى دور الوصاية الهاشمية في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

وناقش الوفد الفلسطيني مع أعضاء مجلس محافظة الزرقاء تجربة الأردن الرائدة في مجال اللامركزية، والتي ساهمت في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز مشاركتهم في صنع القرار، حيث قدم أعضاء المجلس شرحًا موجزًا عن مهام مجلس المحافظة والمجلس التنفيذي، ودورهما في إدارة شؤون المحافظة وتقديم الخدمات للمواطنين.

وفي ختام الزيارة، قدم رئيس مجلس محافظة الزرقاء الكابتن الطيار فيصل الزواهرة درع التواصل والمحبة لرئيس الوفد الفلسطيني، كما اتفق الجانبان على تعزيز التعاون بينهما في مختلف المجالات.
تابعوا نبأ الأردن على