الشرطة المجتمعية في العقبة تنظم يوم طبي مجاني في وادي عربة .

{title}
نبأ الأردن -
ضمن احتفالات المملكة الاردنية الهاشميه باليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبداللة الثاني بن الحسين المعظم سلطاته الدستوريه واحتفالات المملكة بالأعياد الوطنيه نظمت الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة محافظة العقبة وبالتعاون مع مديرية الصحة  وشركة تطوير وادي عربة واعضاء المجلس المحلي في مركز امن وادي عربه يوم طبي مجاني لاهالي القضاء في مبنى مركز الاميره بسمه.

وقد  اشتمل اليوم الطبي المجاني
 على معظم الاختصاصات الطبية  العيون وطب الاسرة  والباطني وجلديه والانف والاذن والحنجره والاسنان والسكري والنسائية والتوليد  والكلى والمسالك البوليه والبشره وعيادة الاقلاع عن التدخين كما شارك في هذا اليوم الطبي المجاني مركز الشامي للعيون ومختبرات مدلاب الطبية وصيدلية الربايعه واللجنة الشبابية في مركز الاميرة بسمه. 
وقد تم تقديم  الخدمة الطبية لما يزيد عن ٣٠٠ مراجع من اهل قضاء وادي عربه ولكافة الفئات العمريه. 

وقد ثمن  شيوخ ووجهاء واهالي وادي عربه هذه المبادره وقدموا الشكر والثناء  للشرطة المجتمعية  ولكافة القائمين على هذا  اليوم الطبي المجاني. 
وقال مدير شرطة محافظة العقبة العميد عامر غنيمات أن إقامة اليوم الطبي المجاني يأتي خدمةً لأبناء المنطقة ومساهمة في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين في المناطق البعيدة عن مركز المحافظة وذلك بالشراكة الفاعلة مع كافة المؤسسات الوطنية.

من جانبه بيّن مدير صحة العقبة الدكتور جمال عبيدات أنّ إقامة الأيام الطبية المجانية التي تستهدف المرضى في القرى والبوادي ، تأتي ضمن المسؤولية الإجتماعية التي تقع على عاتق الجميع من مؤسسات وأفراد في سبيل التخفيف على المواطنين في ظل الظروف الصعبة.
تابعوا نبأ الأردن على