رئيس جامعة اليرموك يلتقى أعضاء الهيئة الإدارية لنادي سنابل اليرموك

{title}
نبأ الأردن -
استقبل رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، أعضاء الهيئة الإدارية لنادي سنابل اليرموك، ممثلا بكل من رئيس النادي طارق حجازي، ونائب الرئيس محمد الخصاونة، وأمين السر ميسون الخطيب، وعضو الهيئة الإدارية وائل بياري، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.
وفي بداية اللقاء أكد مسّاد، حرص جامعة اليرموك على مد جسور التعاون مع مختلف الهيئات والأندية الخاصة بخريجي الجامعة، لما تمثله هذه الأندية والجمعيات من حشد للخبرات والكفاءات التي نعتز بها، مشيراً إلى رؤية الجامعة وتطلعاتها المستقبلية فيما يخص خطتها الإستراتيجية في تعزيز مكانتها وحضورها الأكاديمي، ورفع مستوى خريجيها وتسليحهم بالمهارات والمعارف اللازمة ليكونوا خير سفراء لليرموك في مختلف المناصب التي سيتقلدونها في المستقبل مما يسهم في الارتقاء بمكانة الجامعة على المستوىات المحلية والإقليمية والدولية.
وأشار إلى ضرورة توثيق العلاقة بين الجامعة وخريجيها في هذه المرحلة التي تحتاج فيها الجامعة الدعم والمساندة الحقيقية بشتى المجالات، من أجل تحقيق خططها الاستراتيجية المستقبلية الرامية إلى رفع مستوى العملية التعليمية، ومواكبة التطورات العالمية، والإسهام في جسر الفجوة بين مخرجات العملية التعليمية واحتياجات سوق العمل، مؤكدا استعداد الجامعة لدعم جهود النادي في تحقيق رؤيته وأهدافه، من خلال التعاون بين الجانبين في تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة.
من جانبه، استعرض حجازي رؤية وبرنامج عمل النادي التي يسعى إلى تحقيقها، والتي تتمثل بإيجاد فرص لخريجي الجامعة للدخول إلى سوق العمل، وتمكينهم من التقدم في حياتهم المهنية، وعقد الدورات التدريبية التي من شأنها رفع كفاءة الخريجين في كافة المجالات، بالإضافة إلى إنشاء صندوق لمساعدة الطلبة المُحتاجين لاستكمال دراستهم، وعقد الأنشطة المتنوعة التي تعزز قيم الانتماء للجامعة لدى الخريجين.
وأكد استعداد النادي ممثلا بأعضائه لتسخير خبراتهم وإمكانياتهم للتعاون مع الجامعة والإسهام في دفع عجلة التنمية فيها بمختلف المجالات.
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موسى ربابعة، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير وشؤون البحث العلمي والجودة الدكتور سامر سمارة.
يذكر أن جمعية نادي "سنابل اليرموك" تأسست عام 2018 بهدف تقديم خدماتها إلى خريجي وطلبة جامعة اليرموك والفئات المستهدفة من أعمال الجمعية، ويحق لكل خريجي جامعة اليرموك الذين يحملون أية شهادة أكاديمية من الجامعة الانتساب للنادي.

تابعوا نبأ الأردن على