رئيس سلطة العقبة يتفقد مشاريع الشركة الوطنية العقارية

{title}
نبأ الأردن -
اطلع رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف حميدي الفايز، على سير العمل والخطط التشغيلية والمشاريع المستقبلية للشركة الوطنية العقارية الأردنية في المنطقة الجنوبية لمدينة العقبة.
وأكد الفايز خلال تفقده أقسام الشركة يرافقه مفوض الاقتصاد المهندس حمزة الحاج حسن ومفوض المدينة والإقليم عبدالله النجادات، أهمية الشراكة الإستراتيجية مع الوطنية العقارية، منوها الى أنها إحدى المشاريع الاستثمارية الناجحة في العقبة وتعتبر من أهم عوامل تمكين الاستثمار في المنطقة.
وأشار الى أن الشراكة تسهم إيجابا في تطوير قطاع اللوجستيات وتوفير منطقة لوجستية متكاملة تخدم القطاع الاستثماري، حيث تساهم في استقطاب المزيد من الاستثمارات التي تساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل جديدة لأبناء المنطقة.
كما أشار الفايز إلى دعم السلطة لكافة الشركات الاستثمارية في المنطقة الخاصة، وتحفيز البيئة الاستثمارية لرفع تنافسية العقبة على المستوى الدولي من خلال تسهيل الإجراءات وتقديم الحوافز لجذب المستثمرين، ما يعزز من مكانة العقبة كمركز لوجستي عالمي في المنطقة.
بدوره، استعرض الرئيس التنفيذي للشركة المهندس شريف كمال، الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال توفير المرافق اللوجستية من مستودعات وساحات لوجستية وبنية تحتية متكاملة للاستثمار على مساحة تبلغ 2000 دونم موزعة على مساحة قدرها 1500 دونم في المنطقة الجنوبية و500 دونم في المنطقة الشمالية.
وثمن كمال الشراكة مع سلطة العقبة الداعم الرئيس لضمان وديمومة العمل الاستثماري للمشروع في المنطقة الخاصة، موضحا أن الشركة الوطنية العقارية الأردنية تأسست عام 2006 كشركة مساهمة خاصة تعمل ضمن رؤية وهدف واضح يكمن في جعل إدارة العمليات الاستثمارية أكثر سهولة على المستثمرين .
وقال: "نسعى لتحقيق أهداف الشركة من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والاحتياجات الآنية والمستقبلة للاستثمارات والمشاريع المختلفة من مساحات التخزين والمستودعات والأراضي المطورة والمرافق التجارية والصناعات الخفيفة والمتوسطة ومرافق عقارية متعددة الاستخدام".
تابعوا نبأ الأردن على