مذكرة تفاهم بين جامعتي آل البيت والحسين التقنية

{title}
نبأ الأردن -
وقعت جامعتا آل البيت، والحسين التقنية إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، مذكرة تفاهم اليوم الاثنين، لتعزيز التعاون في مبادرات منصة HTUX.ORG التي تقدم مسارات تعليمية مسرعة ومبتكرة، لمدة 6 أشهر بهدف تمكين وتوظيف الشباب العربي.
وقال رئيس جامعة آل البيت الدكتور أسامة نصير إن هذه الشراكة الاستراتيجية من شأنها أن تثري خبرات ومعارف الطلاب وتزودهم بمهارات يتطلبها سوق العمل الأردني والعالمي، مشيرا إلى أهمية تعميق التعاون في مجالات البحث والابتكار، ونقل التكنولوجيا وخدمة المجتمع.
وأكد رئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور إسماعيل الحنطي أهمية التعاون بين الجامعتين لتوفير برامج تدريبية وعملية تخدم مصلحة الشباب، وتسهم في تمكينهم ليمتلكوا قدرات تمكنهم من المنافسة على المستويين المحلي والعالمي.
ونصت المذكرة على الدعم والمشاركة الفاعلة للاستفادة من مسارات المنصة وانضمام جامعة آل البيت للمؤسسات المشاركة في مبادرات المنصة لإتاحة الفرصة أمام طلبتها وخريجيها للالتحاق ضمن الفرص المقدمة في مجالات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات سيما للطلاب الذين يظهرون اهتماماً وتفانياً واضحين نحو تحقيق نتائج مهنية إيجابية خلال رحلة فرص "نمو" على منصة HTUX.ORG والمقدمة حصريا لأول 4 آلاف يكملون المسارات التعليمية الكاملة خلال 6 أشهر وبدعم من مؤسسة عبد الله الغرير ومؤسسة ولي العهد.
تابعوا نبأ الأردن على