عبور 32 شاحنة مساعدات جديدة لأهلنا في غزة

{title}
نبأ الأردن -
عبرت قافلة مساعدات انسانية جديدة لأهلنا في غزة تم تسييرها من قبل القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
وسيرت القافلة التي تضم 32 شاحنة بالشراكة مع برنامج الغذاء العالمي (WFP) وبدعم من اتحاد الطلبة الاندونيسيين وصندوق اغاثة الطفل الفلسطيني وتكية أم علي وغيرها من الحملات الشعبية.
وحملت الشاحنات الطرود الغذائية الأساسية والمواد الاغاثية مثل الخيم والمستلزمات الطبية، ليصار إلى توزيعها على أهلنا في غزة من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة في القطاع.
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي جاري ارسال وتلبية الاحتياجات الأساسية لتخفيف معاناة الاهل في غزة، ونظرا للنقص الحاد في وحدات الدم الذي يعانيه قطاع غزة، تم اطلاق حملة التبرع بالدم بالتعاون مع النقابات المهنية الأردنية ليصار إرسالها  ضمن القوافل البرية  لتزويد المستشفيات والمراكز الصحية بها لغايات تنفيذ الاجراءات اللازمة وتطبيب جراح أهلنا في غزة.
وأضاف بأن الاقبال الكبير الذي شهدته مراكز التبرع بالدم ما هو الا دليل على المشاعر الانسانية التي يحملها شعبنا الأردني تجاه أهلنا في غزة.
وأوضح الشبلي أن العدد الكلي للشاحنات البرية التي دخلت لقطاع غزة حتى اليوم إلى 2302 شاحنة و53 طائرة عبر العريش.
وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقم JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06 أو من خلال المحافظ الالكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى "اي فواتيركم" ومن خلال موقعها الالكتروني www.jhco.org.jo.
تابعوا نبأ الأردن على