"أمنية" تواصل تعاونها مع الجامعة الألمانية الأردنية في برنامج الدراسات الثنائية

{title}
نبأ الأردن -
أعلنت شركة أمنية مواصلة تعاونها مع الجامعة الألمانية الأردنية في برنامج الدراسات الثنائية، لدمج المعرفة النظرية بالتطبيق العملي الوثيق مع شركاء من مختلف القطاعات.
وبحسب بيان للشركة، اليوم السبت، يهدف البرنامج إلى توفير تجربة تعليمية متكاملة من خلال ربط الجانب الأكاديمي ببيئة العمل الحقيقية، مما يعزز فهم الطلاب للمفاهيم النظرية ويزودهم بخبرة عملية قيمة تعكس تخصصاتهم الأكاديمية.
وبحسب البيان، يتمتع طلاب برنامج الدراسات الثنائية بآفاق مهنية واعدة بعد التخرج، حيث يحصلون على فرص عمل مباشرة في "أمنية" في مجالات تتعلق بتخصصاتهم، خاصة وأن البرنامج يتضمن فترات عملية مكثفة وعلى مدار ثلاث سنوات في الشركة مرتبطة بشكل وثيق بالتدريس الأكاديمي، ويتم خلالها دمج الطلاب في جميع عمليات العمل بالشركة.
وقالت المدير التنفيذي لدائرة الموارد البشرية والشؤون المؤسسية في شركة أمنية، ديانا السعيدي، إن هذا البرنامج يمثل جزءا أساسياً من استراتيجيتنا الداعمة لقطاع التعليم في الأردن، وتعكس التزامنا في تطوير الكفاءات الشابة وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم المهنية.
من جهته، أوضح عميد الابتكار ونقل التكنولوجيا والريادة في الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نضال الشواورة، أن البرنامج يساهم في إعداد جيل من الخريجين المؤهلين القادرين على المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي.
تابعوا نبأ الأردن على