رئيس الجامعة الأردنية يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الثلاثين

{title}
نبأ الأردن - هنأ رئيس الجامعة الأردنية د. نذير عبيدات ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله بمناسبة عيد ميلاده الثلاثين 
وكتب رسالة جاء فيها
حضرة صاحب السمو الملكي 
الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وليّ عهد المملكة الأردنية الهاشمية المعظم
تحية طيبة، وبعد،
يسعدني ويشرفني، باسمي واسم أسرة الجامعة الأردنية، أن أبعث إلى سموكم الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة يوم مولدكم الميمون، والذي يتزامن هذا العام مع اقتراب حلول رأس السنة الهجرية، جعله الله عامًا مباركًا عليكم وعلى وطننا الغالي.
وفي هذه المناسبة العزيزة، يسرنا أن نعبّر لسموكم عن فخرنا واعتزازنا بكم رمزًا شبابيًّا وطنيًّا ملهمًا. ونود كذلك أن نغتنم هذه الفرصة لنشارك سموكم فرحة احتفالات الوطن والجامعة الأردنية هذا العام باليوبيل الفضي، راجين من المولى أن يستمر الأردن عاليا مهيبا في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني وقيادته الحكيمة للأعوام الخمس والعشرين القادمة، ليستمر العطاء حليفا لهذا الوطن الغالي.
سموّ الأمير، لقد كان هذا العام عام الإنجاز في الجامعة الأردنية، ليمثّل تتويجًا للجهود المشتركة لكافة أسرتها، بما يضاف إلى سلسلة الإنجازات الوطنية التي شهدتها المملكة خلال الأعوام الماضية. وأودّ اغتنام هذه المناسبة لأهدي إلى سموكم إنجاز الجامعة الكبير بحلولها في المرتبة 368 على مستوى جامعات العالم في اهم التصنيفات العالمية QS، مؤكدين التزامها بمواصلة الريادة والتميز خدمةً للوطن وأبناء شعبه العظيم.
وعودة على بدء، نهنئ سموكم بيوم مولدكم السعيد، ونسأل الله العلي القدير أن يديم عليكم الصحة والعافية، وأن يحقق للأردن، بقيادة الهاشميين، مزيدًا من التقدم والرخاء.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
رئيس الجامعة الأردنية
نذير عبيدات
تابعوا نبأ الأردن على