اختتام دورة مهارات الإعلام والتواصل الاجتماعي لبلديات إربد

{title}
نبأ الأردن -
اختتمت في بلدية اربد الكبرى دورة تدريبية بعنوان "مهارات متقدمة في الإعلام والتواصل الاجتماعي في العمل البلدي" التي أقامتها وزارة الإدارة المحلية بالتشارك مع برنامج USAID لدعم البلديات.
واستهدفت الدورة التي أقيمت على مدار يومين تطوير قدرات الناطقين الإعلاميين والعاملين في مجال الإعلام في بلديات محافظة إربد والتفاعل مع المجتمعات المحلية.
وجرى تدريب المشاركين على مجالات الإدارة الناجحة للإعلام والتواصل الاجتماعي في البلديات، وأساسيات الكتابة الإعلامية المتقدمة لوسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، ومهارات الناطق الإعلامي، وكيفية الظهور الإعلامي والتصوير وإنتاج وإخراج فيديوهات لنشرات إخبارية دورية للبلديات، خاصة من الفئتين الثانية والثالثة.
وتلقى المشاركون تدريبات مكثفة على تقنيات الإعلام الرقمي وإدارة الحملات الإعلامية والهوية البصرية للبلديات واستراتيجيات التواصل الفعّال بين البلديات والمجتمعات المحلية.
وحاضر في الدورة، المستشار الإعلامي بوزارة الإدارة المحلية محمد ملكاوي، ومن بلدية إربد الكبرى مدير العلاقات العامة والإعلام هيثم الروسان، والناطق الإعلامي غيث التل، وخبير المونتاج وإعداد النشرات الإخبارية بهاء السعدي.
تابعوا نبأ الأردن على