"مؤتة" ومكتب الملحق العسكري البحريني يبحثان التعاون الأكاديمي

{title}
نبأ الأردن -
 بحث رئيس جامعة مؤتة الدكتور سلامة النعيمات اليوم الخميس، مع مكتب الملحق العسكري البحريني عددا من القضايا التي تهم الجانبين في مجال التعاون الأكاديمي والعلمي وسبل تعزيز التعاون.
وأكد النعيمات خلال اللقاء الذي حضره نائبه للشؤون العسكرية العميد تامر إدريس، والملحق العسكري البحريني في عَمَّان العقيد إبراهيم البوعينين حرص الجامعة على توطيد علاقتها مع المؤسسات التعليمية ذات العلاقة داخليا وخارجيا من خلال بناء شبكة علاقات قوية واتفاقيات دولية مع مختلف مؤسسات التعليم العالي للدول الشقيقة والصديقة وبما يعزز مكانة الجامعة ويفتح آفاقا جديدة لاستقطاب المزيد من الطلبة الدوليين للدراسة فيها.
وأضاف، إن الجامعة تشهد تحديثا دائما ومستمرا للخطط الدراسية والبرامج الأكاديمية واستحداث الكليات والتخصصات النوعية وفق رؤية شاملة لمتطلبات سوق العمل المتغيرة باستمرار، مشيراً إلى أن جامعة مؤتة حققت تقدما ملموسا في التصنيفات العالمية وحصول معظم تخصصاتها على الاعترافات الدولية بعد تحقيقها لمعايير الجودة العالمية إضافة إلى الاهتمام بالبحث العلمي والارتقاء به، ورعاية الجامعة لكافة الطلبة الوافدين من كل الدول الشقيقة والصديقة خاصة الطلبة البحرينيين.
من جانبه أشاد البوعينين بعمق ومتانة العلاقات التي تربط الأردن بمملكة البحرين الشقيقة في جميع المجالات، ووصفها بأنها علاقات راسخة وعريقة رسختها القيادتان الحكيمتان في البلدين الشقيقين.
وثمن البوعينين تميز جامعة مؤتة عن شقيقاتها الأردنيات بوجود الجناح العسكري إلى جانب الجناح المدني والذي يعطيها خصوصية عن باقي الجامعات، مشيدا بمسيرة الجامعة الأكاديمية والبحثية وسمعة خريجيها وتميزهم.
تابعوا نبأ الأردن على