جرش: الروابدة يؤكد على الجهود الملكية للحفاظ على استقرار الوطن

{title}
نبأ الأردن -
أكد رئيس الوزراء الأسبق عبد الرؤوف الروابدة على الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين والقيادة الهاشمية الفذة على مرّ الزمان من أجل رفعة الأردن وازدهاره.
وأضاف، خلال رعايته الاحتفال الذي نظمه ملتقي المتقاعدين العسكريين في محافظة جرش بمناسبة اليوبيل الفضي لجلالة الملك تحت عنوان: "الدولة الأردنية مسيرة بناء وإنجاز" في قاعة نادي المتقاعدين العسكريين في جرش مساء اليوم الأربعاء، أن مواقف جلالة الملك ثابتة تجاه الحفاظ على المقدسات الإسلامية وتراب الأردن والقدس وفلسطين.
وبين أن الأردن مفتوحة أبوابه لجميع الجنسيات ومنهم من كان وما زال يعيش على ترابه إلى هذه الأيام، معطيا أمثلة كثيرة على ذلك، ومشيرا إلى دور الأجهزة الأمنية والمتقاعدين من القوات المسلحة الذين كانوا دوما في صف الوطن ويحرصون على استقراره وأمنه.
وأشار الروابدة إلى الكثير من مواقف الهاشميين منذ عبدالله الأول ومرورا بجلالة المغفور له الحسين بن طلال وجلالة الملك عبدالله الثاني، ومواقفه النبيلة المشرفة.
من جهته، قال رئيس ملتقى المتقاعدين العسكريين في جرش اللواء حسن القيام إننا جميعاً شاركنا بخدمة الوطن وقائد الوطن وكان لنا الشرف الكبير بخدمتنا في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
تابعوا نبأ الأردن على