بلجيكا تتعادل أمام أوكرانيا وتصطدم بفرنسا في ثمن نهائي اليورو

{title}
نبأ الأردن -
فرض التعادل السلبي كلمته على مواجهة بلجيكا وأوكرانيا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب إم إتش بي أرينا بشتوتجارت مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة يورو 2024 المقام في ألمانيا.

وبتلك النتيجة رفعت بلجيكا رصيدها إلى 4 نقاط لتتأهل لثمن النهائي وتصطدم بفرنسا، بينما رفعت أوكرانيا رصيدها إلى 4 نقاط أيضا ولكن تذيلت الترتيب لتغادر البطولة من الدور الأول.

شكلت بلجيكا الخطورة الأولى في الدقيقة السابعة، بتلقي لوكاكو بينية سحرية من دي بروين داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية ذهبت ضعيفة في يد تروبين.

وظهرت أوكرانيا في الدقيقة 20 بتسديدة قوية من ياريمتشيوك من على حدود المنطقة، تصدى لها كاستيلس على مرتين.

وتبعه دوفبيك بتسديدة أرضية من خارج المنطقة في الدقيقة 21، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وأتى الرد البلجيكي في الدقيقة 24، بتسديدة من ثياتي من خارج المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة 27 مهد دوفبيك الكرة لسوداكوف على حدود المنطقة، ليسدد الأخير كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

واستمر الزحف الأوكراني برأسية من ياريمتشيوك في الدقيقة 28، مرت إلى جوار القائم.

وخادع دي بروين الجميع بتنفيذ ركلة حرة في الجانب الأيمن في الدقيقة 33، ففي الوقت الذي انتظر فيه الكل كرة عرضية، سدد البلجيكي كرة خادعة تجاه المرمى مرت بقليل إلى جوار القائم.

وبحث دي بروين عن إهداء هدف التقدم لبلجيكا بتسديدة من على حدود المنطقة في الدقيقة 45، ولكن ذهبت سهلة في يد تروبين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، نفذ دي بروين ركنية خادعة بإرسال عرضية على حدود المنطقة لتيليمانس، الذي سدد كرة قوية ذهبت بعيدا عن المرمى في الدقيقة 53.

وبعد فترة من الهدوء مرر دي بروين الكرة إلى لوكاكو الذي وصل إلى منطقة الجزاء في الدقيقة 65، قبل أن يسدد كرة أرضية ذهبت ضعيفة في يد تروبين.

وكادت بلجيكا أن تفتتح التسجيل في الدقيقة 73، بعدما مهد لوكاكو الكرة إلى كاراسكو إلى جواره على حدود المنطقة، ليسدد كرة قوية تألق تروبين في التصدي لها.

وحاول دوفبيك مباغتة بلجيكا بهدف متأخر في الدقيقة 80، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بقليل إلى جوار القائم.

ونفذ البديل مالينوفسكي ركنية خادعة تجاه المرمى في الدقيقة 82، تألق كاستيلس في التصدي لها.

ومن هجمة مرتدة سريعة انطلق كاراسكو من قرب وسط الميدان ومرر الكرة إلى دي بروين داخل المنطقة في الدقيقة 86 الذي مهدها بدوره لباكايوكو الذي سدد كرة مرت إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، توغل سوداكوف من العمق حتى وصل لمنطقة الجزاء وسدد كرة قوية أمسك بها كاستيلس، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
تابعوا نبأ الأردن على