مخاوف في إسرائيل من ازدياد حالات الانتحار بعد انتهاء الحرب
نبأ الأردن -
نقلت قناة كان الإسرائيلية عن رئيس قسم الصحة النفسية بوزارة الصحة قوله إنه قلق جدا من فترة ما بعد الحرب، حيث ستزداد حالات الانتحار بإسرائيل.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً