مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي آلـ الحلبي

{title}
نبأ الأردن -
 مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، واجب العزاء إلى إلى آل الحلبي بوفاة المرحومة أمل سلمان غرز الدين (أم مدحت) والدة الصحفي نشأت سالم الحلبي.
ونقل العيسوي، خلال زيارته اليوم الأربعاء بيت عزاء الفقيدة في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذو المرحومة وعموم آل الحلبي، سائلا الله أن يتغمدها بواسع رحمته.
كما قدم واجب العزاء إمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة.
من جانبه، ثمن الصحفي نشأت الحلبي تقديم جلالة الملك وولي العهد، واجب العزاء، مؤكداً على أن هذه السنة التي سنتها القيادة الهاشمية في التواصل مع الناس في كل المواقف والحالات، كان لها الأثر الكبير في قلوب الأردنيين، ووطّدت أواصر التواصل بين الشعب والقيادة.
وأكد الحلبي أيضاً على أن رئيس الديوان الملكي، يوسف حسن العيسوي، كان خير سفير وممثل لهذه المهمة العظيمة، فهو شخصية قريبة من الناس، ومُحبّة، فـ "أبو حسن" لا يكل ولا يمل وهو ينفذ المهمة الملكية بضمير وحس إنساني، هذا في الوقت الذي فتح فيه أبواب الديوان الملكي لكل شرائح المجتمع الأردني مما رسخ العلاقة بين القصر والناس، فباتت مثال يحتذى في كل دول العالم، وفي مفهوم "الحكم الرشيد"
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير