بمشاركة الجبور والدكتور حماد.. بهجة العيد تملأ أروقة مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد

{title}
نبأ الأردن -
وليد حماد -حرصاً على تجسيد مبدأ جبران الخواطر ونشر الفرحة والسعادة في قلوب المرضى وذويهم، شارك عطوفة محافظ الزرقاء السيد حسن الجبور، أسرة مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد ممثلة بمدير المستشفى الدكتور صالح حماد في فعاليات مميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وشملت الفعاليات معايدة الكوادر الطبية والتمريضية العاملة في المستشفى، وتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى في مختلف أقسام المستشفى، مما أدخل البهجة والسعادة إلى قلوبهم وقلوب ذويهم، وخفف عنهم جزءاً من آلامهم.

وأعرب محافظ الزرقاء حسن الجبور عن إعجابه الكبير بمستوى الخدمة الصحية المتميزة المقدمة للمرضى والمراجعين في مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد، وأثنى على جهود إدارة المستشفى وجميع الكوادر الطبية والتمريضية في تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى.

وختاماً، دعا الجبور الله عز وجل أن يشفي جميع المرضى، وأن يكلل عامنا الجديد بالخير والبركات على الأردن وشعبه وقيادته الحكيمة ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني. 

وبهذه المبادرة الكريمة، تجسدت قيم التكافل والتآزر والعطاء في أجمل صورها، لتؤكد على حرص عطوفة المحافظ على دعم المرضى وذويهم، وتعزيز شعورهم بالأمل والتفاؤل.
تابعوا نبأ الأردن على