شذى الأدهمي ورامي جابر يفاجئان الجمهور بانفصالهما

{title}
نبأ الأردن -
أعلنت البلوغر الأردنية شذى الأدهمي، انفصالها عن زوجها رامي جابر، الأربعاء، بشكل مفاجئ لجمهورهما، دون أن يكشفا عن الأسباب.

وكتبت شذى عبر منصة "سناب شات”: "وجعل بينكم مودة ورحمة”.. مرّينا بكثير أحداث حلوة، وأحداث صعبة، وأوقات جميلة، وأوقات مؤلمة، لكننا نحمد ربنا دائمًا على جميع عطاياه.. اليوم أُعلن انفصالي عن زوجي، وسيظل بيننا كل ود واحترام، والله يعوّض على الجميع.

واختتمت شذى رسالتها بآية قرآنية: "عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون”.
من جانبه أعلن زوجها رامي جابر عن انفصالهما، وكتب عبر "سناب شات”: الحمد لله تم انفصالي أنا وشذى الأدهمي، ولا يوجد بيننا إلا مودة ورحمة والحمد لله.
وجاء هذا القرار بعد الظروف الصعبة التي مرّ فيها الثنائي في الآونة الأخيرة، نتيجة تعرض ابنتهما لحادث سقوط من الطابق الرابع، وتعرّضها لإصابات خطيرة.
وشاركت شذى والجابر تفاصيل الحادث وفترة العلاج مع الجمهور، لكنهما اختفيا بعد ذلك لفترة قبل الإعلان عن انفصالهما، مما أثار قلق الجمهور وتساؤلاتهم عن الأسباب التي دفعتهما إلى اتخاذ هذا القرار.
يذكر أن شذى ورامي لديهما ابنة اسمها "عفاف” وابن يدعى "فهد”، ويحظيان بشهرة واسعة، ونسبة متابعة عالية بين الأردنيين على مواقع التواصل الاجتماعي.


تابعوا نبأ الأردن على