تواصل الورشات التعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في شباب الزرقاء

{title}
نبأ الأردن - وليد حماد- تواصلت في مديرية شباب محافظة الزرقاء الورشات واللقاءات التعريفية التي تنظمها المديرية للتعريف بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية 2023- 2024.
 
فقد نفذت المديرية اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى ورشة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي لضباط ارتباط الجائزة في المدارس التابعة لمديرية، وبمشاركة (71) ضابط ارتباط.

وتضمنت الورشة التعريفية التي قدمها الدكتور محمد الزيود رئيس قسم الإعلام والاتصال في مديرية شباب محافظة الزرقاء عرضاً لرؤية ورسالة الجائزة وفلسفتها ومرتكزاتها ومبادئها، واهدافها، ومجالات العمل التطوعي، وفئات الجائزة، وأهم المعايير الخاصة بكل فئة، وشروط التقدم للجائزة، وخطوات التقديم، وآلية التقييم، والإطار الزمني لمراحل الجائزة، وكيفية الدخول إلى رابط تقديم طلب الجائزة وتعبئته وفق الدليل الاسترشادي.

وفي سياق متصل، نفذت المديرية وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية ورشة تعريفية بالجائزة في مدرسة الهاشمية الثانوية المختلطة بمشاركة (71) ضابط ارتباط في المدارس التابعة للمديرية.

كما نفذت المديرية الورشة التعريفية الأولى لرؤوساء الجمعيات الخيرية في المحافظة بالتعاون مع مديريات التنمية الاجتماعية في المحافظة، واتحاد الجمعيات الخيرية في المحافظة، وبمشاركة (40) رئيس جمعية ومندوب.
تابعوا نبأ الأردن على