مذكرة تفاهم بين أمانة عمان وجامعة الحسين التقنية

{title}
نبأ الأردن -
وقع أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة، ورئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور إسماعيل الحنطي، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم للتعاون والعمل المشترك وتبادل الخبرات والدراسات العلمية والهندسية.
وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون في تنفيذ المشاريع المشتركة وبرامج الاستدامة والتدريب الأكاديمي والمهني والتقني المتخصص لطلبة الجامعة وموظفي الأمانة في مجال الإبداع والابتكار والذكاء الصناعي والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمدن الذكية والأمن السيبراني وعلم البيانات.
ورحب الشواربة بزيارة وفد الجامعة إلى أمانة عمان، مشيرا إلى أن الأمانة تعمل بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال الشراكات مع المؤسسات المختلفة.
وبارك الشواربة لجامعة الحسين تكريم جلالة الملك عبدالله الثاني، وإنعامه عليها بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى تقديرا لدورها في تطوير التعليم الجامعي، مشيرا إلى حصول مركز زها الثقافي التابع لأمانة عمان على وسام الملك عبدالله الثاني بن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، تقديرا لدوره في التشجيع على العمل التطوعي.
وقال "إنه على القطاع العام أن يواكب التطورات التقنية الحديثة والسعي إلى استخدام برامج الأتمتة والرقمنة، والاستفادة من الكفاءات الأكاديمية والحصول على دورات موجهة متخصصة من خلال التعاون مع شركاء لديهم خبرات في هذا المجال".
بدوره، أشاد الحنطي بالتعاون المثمر مع أمانة عمان من خلال توقيع المذكرة التي تغطي جوانب متعددة، مشيرا إلى أن الجامعة تحرص على مثل هذه الشراكات التي تعتبر محورا أساسيا لتحقيق رؤية الجامعة.
وأعرب عن فخره بتكريم جلالة الملك عبدالله الثاني لأمانة عمان ولجامعة الحسين بأوسمة التميز في يوم الاستقلال، مؤكدا أن الجامعة تهدف إلى إعداد شباب المستقبل من خلال التوازن بين اكتساب المعرفة والمهارة، وأهمية التعاون مع الأمانة لتحقيق المصلحة العامة.
تابعوا نبأ الأردن على