الأردني البطاينة يظفر بلقب بطولة قطر الدولية للناشئين للاسكواش

{title}
نبأ الأردن -
حصد اللاعب الأردني أسامة بطاينه لقب فئة البنين تحت 15 سنة في ختام منافسات بطولة قطر الدولية للناشئين للاسكواش المفتوحة التي نظمها الاتحاد القطري للعبة تحت مظلة الاتحاد الآسيوي على مدار أسبوع بمشاركة 113 لاعبا دوليا على ملاعب مجمع خليفة الدولي.
وتوج اللاعب الكويتي قادر جول بلقب مسابقة فئة الشباب تحت 19 سنة.. وفاز مواطنه خالد الفوزان بلقب فئة البنين تحت 17 سنة. .أما في فئة البنين تحت 13 سنة فقد تمكن الصيني ليو يوناكسي من الفوز بالمركز الأول..وتمكن اللاعب الكويتي سلمان الصالح من تحقيق لقب فئة البنين تحت 11 سنة.

وتوج الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف مسابقات البطولة، السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة بحضور السيد سعد المهندي مدير البطولة.
وقال طارق زينل ،في تصريح له، إن المنافسات جاءت قوية للغاية مضيفا "أبارك لجميع اللاعبين فوزهم بألقاب البطولة وأتمنى لهم المزيد من الإنجازات في المستقبل".
وأضاف " : لقد شهدنا أسبوعا حافلا بالمنافسات القوية بين لاعبين من مدارس إسكواش مختلفة ونحن نتطلع الى أن يحقق جميع المشاركين الاستفادة المرجوة" .
وأكد زينل أن الاتحاد القطري ملتزم باستضافة باقة من البطولات وفق رؤيته التي تهدف إلى دعم اللاعبين القطريين وكذلك المساهمة في تطوير الاسكواش في المنطقة.
تابعوا نبأ الأردن على