بيان صادر عن حزب الغد الأردني

{title}
نبأ الأردن -
نحن حزب الغد الأردني، نعبر بكل فخر واعتزاز عن تقديرنا العميق ودعمنا الكامل لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للهيئة المستقلة للانتخابات والتي تؤكد رؤيته الحكيمة وحرصه الدائم على تعزيز المشاركة السياسية وتطوير المسار الديمقراطي في وطننا الغالي.

إن هذه التوجيهات تأتي في سياق الجهود المستمرة التي يبذلها جلالة الملك لتعزيز الديمقراطية وتحقيق التنمية المستدامة في الاردن ونحن في حزب الغد الاردني نثمن هذه الجهود النبيلة التي تهدف إلى بناء مجتمع متحضر وديمقراطي يعتمد على مبادئ المشاركة والشفافية والعدالة.

إن هذه التوجيهات تعد تأكيداً على التزام القيادة الملكية بتعزيز الحياة السياسية في الأردن وتفعيل دور الهيئات الدستورية في ضمان استمرار المسار الديمقراطي وتنفيذ الاستحقاقات الدستورية بكل شفافية ونزاهة.

ونتوجه بالشكر الجزيل لجلالة الملك عبدالله الثاني على توجيهاته الحكيمة ورؤيته الرائدة التي تعكس حرصه على مصلحة الوطن ورفاهية شعبه.

كما نؤكد على أهمية دور الأحزاب السياسية كعنصر أساسي في الحياة السياسية ونسعى جاهدين لتعزيز هذا الدور وتحقيق التوافق الوطني من خلال برامج وخطط تلبي تطلعات الشعب وتعزز الاستقرار والتنمية.

وفي ختام هذا البيان اننا في حزب الغد نجدد التزامنا بالمشاركة الفعالة في العملية الانتخابية وتشجيع جميع أطياف المجتمع الأردني على المشاركة في صناعة مستقبلنا الواعد، ونعبر عن استعدادنا للعمل بكل جدية وإخلاص من أجل تحقيق تطلعات الشعب الأردني وتعزيز دور الأردن المتماسك والمزدهر

شعارنا: "معاً نحو مستقبل أفضل للأردن"
تابعوا نبأ الأردن على